ثوري فتح يبدأ دورته التاسعة اليوم بكلمة من الرئيس

3 يناير 2022آخر تحديث :
ثوري فتح يبدأ دورته التاسعة اليوم بكلمة من الرئيس

صوت الشباب 3-1-2022    يبدأ المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم الاثنين، دورته التاسعة، بكلمة من الرئيس محمود عباس تتناول آخر التطورات السياسية.

وقال سمير رفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، في حديث مع الإذاعة الرسمية: إن اجتماع مركزية فتح أمس تناول عدة قضايا منها مؤتمر فتح الثامن، وآخر المستجدات السياسية، واعتداءات المستوطنين، واجتماع المجلس المركزي القادم.

وأكد أن دورة ثوري فتح التاسعة التي ستبدأ اليوم، ستناقش القضايا المركزية التي ناقشتها مركزية فتح أمس في اجتماعها، حول المجلس المركزي واعتداءات المستوطنين ومؤتمر فتح الثامن.

وأضاف:” تبدأ الاجتماعات بكلمة من الرئيس يطرح فيها كل القضايا خصوصا السياسية وآخر التطورات السياسية”.

وفي سياق آخر قال الرفاعي، إن وفدا من مركزية فتح يتقدمه الفريق جبريل الرجوب، ومعه عزام الأحمد، وأحمد حلس، وروحي فتوح، سيتجه إلى دمشق نهاية هذا الأسبوع، للقاء الفصائل الوطنية والمشاركة في المهرجان الخاص بانطلاقة فتح، والاجتماع مع المسؤولين السوريين، بالإضافة للقاءات على مستوى الفصائل ككل بدمشق، فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والجهاد الإسلامي.

وأكد أن الاجتماعات ستناقش القضايا الفلسطينية وإلى ما وصلت إليه المصالحة الفلسطينية، ولكن أهم ملف سيتصدر النقاش هو انعقاد المجلس المركزي.

الاخبار العاجلة